الأحد، 3 يناير 2010

يقام “المعرض الدولي للمجوهرات التقليدية والإكسسوارات” و”المعرض الدولي للساعات” من 17 الى 19 يناير  في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات بمشاركة العديد من الأجنحة الوطنية التي تمثل شركات إقليمية ودولية متخصصة في مجال تصميم وتصنيع المجوهرات وساعات الموضة،
و يشارك فى المعرض الدولي للمجوهرات التقليدية والإكسسوارات والمعرض الدولي للساعات في دورة هذا العام مئة شركة عارضة من 12 دولة يأتي من ضمنها أجنحة وطنية من الهند والإمارات والصين والمانيا وإيطاليا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة ولبنان. ويقود السعر التنافسي والجودة والتصميم دفة المنافسة في قطاعات المجوهرات حيث يتصدر المــاس حجم الطلب يليه كل من الذهــب بصنفيه الأصفر والأبيض والأحجار الكريمـة والطبيعية واللولو اضافة الى المجوهرات المقلدة والمجوهرات الفضية والإكسســوارات”.
--------------------------------------------------------------
كشفت شركة باسبالي مجموعة من مجوهراتها الجديدة Flutter، والتى جاءت على شكل قلائد وعقود ودبابيس وأقراط مزينة ومرصعة بأحجار الألماس والزبرجد الأزرق والسترين الأصفر، وهي مصاغة من الذهب الأصفر 750 مع البلاتين، وبالطبع فإنها مرصعة أيضاً بلآلئ البحر الجنوبي.
--------------------------------------------------------------
كشفت شركة داماس للمجوهرات والساعات لهذا الفصل مجوهرات فراشة،
تتضمن القطع الجديدة لمجوهرات فراشة الملونة عقود وأقراط وخواتم، وذلك وفق تصميمان ، التصميم الأول هو عبارة عن تصميم لأوراق وبتلات زهور خماسية، والتصميم الثاني هو عبارة عن تصميم فني للفراشة يعبر عن مزج للألوان لتظهر وكأنها احتفال حقيقي بالألوان لمسايرة موضة الأزياء.
وقد زيّن تصميم الفراشة بأحجار الماس البيضاء، مع الأحجار شبه الكريمة مثل الياقوت والصفير والأكوامارين
-------------------------------------------------------------
كشفت شركة داماس للمجوهرات والساعات، فى منطقة الشرق الأوسط النقاب عن مجوهرات حياتى الماسية، المصاغة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصعة بأحجار الماس.
تأتي مجوهرات حياتي على شكل هلال له حجر ماسي واحد في مشبكه، ثم تصطف أربعة أهلة وراء بعضها وأمام كل منها حجر ماسي براق، ويتدرج حجم حجر الماس من الأصغر إلى الأكبر، ليقدم أقراط ثريا فائقة الجمال، بالإضافة إلى العقد والخاتم.
رصع العقد الفريد المصاغ من الذهب الأصفر بأحجار الماس بوزن
------------------------------------------------------------
قامت شركة "كونكورد" للساعات التي تشكّل جزءاً من مجموعة "موفادو" بافتتاح أوّل صالة عرض حصريّة للمنتجات الفخمة في مدينة الرياض بالسعوديّة،. وتضم صالة عرض الجديدة ، مجموعة واسعة من ساعات "كونكورد".

-----------------------------------------------------------
جاءت ساعة «دايامانت - DIAMANT» النسائية من «بوم آند مرسييه - Baume & Mercier مرصعة بقطع الألماس محل الأرقام الخاصة بالساعة إضافة إلى قطعة من أخرى من الألماس تزين زر التحكّم البيضاوي الخاص بالساعة، التي يمكنها مقاومة الماء على عمق أكثر من 30 متراً بحيث تأتي في لون فضي رائع.
ويحيط الساعة كذلك الألماس من إطارها الخارجي.http://www.logta.com/ar/PromoNews.aspx?locid=4&ncat=167

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق